جريمه الاسماعيليه : «شوقي» يشيد بتطبيق التباعد الاجتماعي في مدرسة بكفر الشيخ - مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار.

خضع مرتكب جريمة الإسماعيلية، طوال 8 ساعات، لتحقيقات النيابة العامة التي انتهت إلى حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، التي تجريها النيابة . تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر . نفت مصادر طبية مسؤولة في مستشفى جامعة قناة السويس، وفاة الضحية الثانية في جريمة الإسماعيلية والمحتجز داخل المستشفى لتلقي العلاج. تفاصيل جديدة فى جريمة الإسماعيلية. ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا .

تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر . بسبب كورونا.. عزل قرية بالكامل في الإسماعيلية 14 يومًا (صور)
بسبب كورونا.. عزل قرية بالكامل في الإسماعيلية 14 يومًا (صور) from img.eltahrer.com
ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات. فيما لا تزال مصر تحت هول الصدمة جراء جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشف فيديو جديد من كاميرا . مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار. ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا . وقال محمود عوض، أحد جيران مرتكب حادث الإسماعيلية لـاليوم السابع، إن المتهم يعيش مع والديه، ولديه أربع أخوات ترتيبه الثاني بينهم، حيث أن كبيرهم . مازال الغموض يكتنف جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، أمس الإثنين. خضع مرتكب جريمة الإسماعيلية، طوال 8 ساعات، لتحقيقات النيابة العامة التي انتهت إلى حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، التي تجريها النيابة . تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر .

فيما لا تزال مصر تحت هول الصدمة جراء جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشف فيديو جديد من كاميرا .

مازال الغموض يكتنف جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، أمس الإثنين. القاتل يدلى باعترافات عن الواقعة ويكشف: تفاصيل جديدة فى جريمة الإسماعيلية. وقال محمود عوض، أحد جيران مرتكب حادث الإسماعيلية لـاليوم السابع، إن المتهم يعيش مع والديه، ولديه أربع أخوات ترتيبه الثاني بينهم، حيث أن كبيرهم . تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر . نفت مصادر طبية مسؤولة في مستشفى جامعة قناة السويس، وفاة الضحية الثانية في جريمة الإسماعيلية والمحتجز داخل المستشفى لتلقي العلاج. خضع مرتكب جريمة الإسماعيلية، طوال 8 ساعات، لتحقيقات النيابة العامة التي انتهت إلى حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، التي تجريها النيابة . فيما لا تزال مصر تحت هول الصدمة جراء جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشف فيديو جديد من كاميرا . أصدرت النيابة العامة، اليوم الأربعاء، بيانًا تفصيليًا بشأن التحقيقات الجارية بواقعة ذبح «سفاح الإسماعيلية» لمواطن، وإصابة اثنين آخرين. تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات. انتقمت منه بسبب خلافات والجريمة لا علاقة لها بالشرف. مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار.

تفاصيل جديدة فى جريمة الإسماعيلية. تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر . ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا . خضع مرتكب جريمة الإسماعيلية، طوال 8 ساعات، لتحقيقات النيابة العامة التي انتهت إلى حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، التي تجريها النيابة . مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار.

أصدرت النيابة العامة، اليوم الأربعاء، بيانًا تفصيليًا بشأن التحقيقات الجارية بواقعة ذبح «سفاح الإسماعيلية» لمواطن، وإصابة اثنين آخرين.
from imgparlmany.youm7.com
تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر . ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات. القاتل يدلى باعترافات عن الواقعة ويكشف: انتقمت منه بسبب خلافات والجريمة لا علاقة لها بالشرف. نفت مصادر طبية مسؤولة في مستشفى جامعة قناة السويس، وفاة الضحية الثانية في جريمة الإسماعيلية والمحتجز داخل المستشفى لتلقي العلاج. ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا . فيما لا تزال مصر تحت هول الصدمة جراء جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشف فيديو جديد من كاميرا . خضع مرتكب جريمة الإسماعيلية، طوال 8 ساعات، لتحقيقات النيابة العامة التي انتهت إلى حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، التي تجريها النيابة .

ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا .

خضع مرتكب جريمة الإسماعيلية، طوال 8 ساعات، لتحقيقات النيابة العامة التي انتهت إلى حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، التي تجريها النيابة . تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر . القاتل يدلى باعترافات عن الواقعة ويكشف: تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا . أصدرت النيابة العامة، اليوم الأربعاء، بيانًا تفصيليًا بشأن التحقيقات الجارية بواقعة ذبح «سفاح الإسماعيلية» لمواطن، وإصابة اثنين آخرين. نفت مصادر طبية مسؤولة في مستشفى جامعة قناة السويس، وفاة الضحية الثانية في جريمة الإسماعيلية والمحتجز داخل المستشفى لتلقي العلاج. مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار. ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات. تفاصيل جديدة فى جريمة الإسماعيلية. انتقمت منه بسبب خلافات والجريمة لا علاقة لها بالشرف. فيما لا تزال مصر تحت هول الصدمة جراء جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشف فيديو جديد من كاميرا . وقال محمود عوض، أحد جيران مرتكب حادث الإسماعيلية لـاليوم السابع، إن المتهم يعيش مع والديه، ولديه أربع أخوات ترتيبه الثاني بينهم، حيث أن كبيرهم .

القاتل يدلى باعترافات عن الواقعة ويكشف: خضع مرتكب جريمة الإسماعيلية، طوال 8 ساعات، لتحقيقات النيابة العامة التي انتهت إلى حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، التي تجريها النيابة . مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار. وقال محمود عوض، أحد جيران مرتكب حادث الإسماعيلية لـاليوم السابع، إن المتهم يعيش مع والديه، ولديه أربع أخوات ترتيبه الثاني بينهم، حيث أن كبيرهم . ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا .

ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا .
from imgparlmany.youm7.com
خضع مرتكب جريمة الإسماعيلية، طوال 8 ساعات، لتحقيقات النيابة العامة التي انتهت إلى حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، التي تجريها النيابة . فيما لا تزال مصر تحت هول الصدمة جراء جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشف فيديو جديد من كاميرا . مازال الغموض يكتنف جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، أمس الإثنين. تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا . ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات. انتقمت منه بسبب خلافات والجريمة لا علاقة لها بالشرف. القاتل يدلى باعترافات عن الواقعة ويكشف:

تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة .

وقال محمود عوض، أحد جيران مرتكب حادث الإسماعيلية لـاليوم السابع، إن المتهم يعيش مع والديه، ولديه أربع أخوات ترتيبه الثاني بينهم، حيث أن كبيرهم . تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر . ساعات معدودة، ودوت الجريمة كافة أنحاء الجمهورية، وسط ذهول وتساؤلات. تفاصيل جديدة فى جريمة الإسماعيلية. فيما لا تزال مصر تحت هول الصدمة جراء جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشف فيديو جديد من كاميرا . مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار. مازال الغموض يكتنف جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، أمس الإثنين. نفت مصادر طبية مسؤولة في مستشفى جامعة قناة السويس، وفاة الضحية الثانية في جريمة الإسماعيلية والمحتجز داخل المستشفى لتلقي العلاج. تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . ورغم مرور ما يزيد عن 24 ساعة، عن جريمة سفاح الإسماعيلية؛ إلا أنه لا . خضع مرتكب جريمة الإسماعيلية، طوال 8 ساعات، لتحقيقات النيابة العامة التي انتهت إلى حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، التي تجريها النيابة . انتقمت منه بسبب خلافات والجريمة لا علاقة لها بالشرف. أصدرت النيابة العامة، اليوم الأربعاء، بيانًا تفصيليًا بشأن التحقيقات الجارية بواقعة ذبح «سفاح الإسماعيلية» لمواطن، وإصابة اثنين آخرين.

جريمه الاسماعيليه : «شوقي» يشيد بتطبيق التباعد الاجتماعي في مدرسة بكفر الشيخ - مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار.. فيما لا تزال مصر تحت هول الصدمة جراء جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشف فيديو جديد من كاميرا . وقال محمود عوض، أحد جيران مرتكب حادث الإسماعيلية لـاليوم السابع، إن المتهم يعيش مع والديه، ولديه أربع أخوات ترتيبه الثاني بينهم، حيث أن كبيرهم . نفت مصادر طبية مسؤولة في مستشفى جامعة قناة السويس، وفاة الضحية الثانية في جريمة الإسماعيلية والمحتجز داخل المستشفى لتلقي العلاج. تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر . مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن جسده في وضح النهار.